Rumored Buzz on عقارات دبي

Wiki Article

فكثيراً ما نشهد فترات انخفاض في سعر العقار، وهنا يأتي دور المستثمرين لانتهاز هذه الفرص، ليتسنى لهم بيعها بعد ذلك عند ارتفاع الأسعار، وتحقيق عائد استثماري مرتفع.

هناك مجموعة من العوامل التي تجعل من دبي المدينة الأمثل التي تكفل للمستثمرين في القطاع الصحي ضمان الاستثمار الناجح الذي يحقق القدر الأكبر من الربح، مثل:

x ادخل بياناتك للتواصل مع المعلن إستمر x لماذا لم تقوم بتسجيل؟

أفكار لتحسين وتطوير منزلك لتزيد من قيمته يتمثّل هدف أيّ استثمار عقاري في زيادة القيمة، فأنت تريد لقيمة العقار أن تكون أكبر ممّا كانت عليه حينما اشتريته. هناك طرق غير مكلّفة لإضافة

ثم الاستثمار السكني، وهو الذي يستهدف المباني والشقق السكنية والفيلات والقصور وغيرها.

 تحقيق شروط نوع الاستثمار المحدد من قِبل المستثمر، مثل: شروط فتح الشركات في المناطق الحرة المختلفة، أو اختيار نوع معين من الشركات، مثل: شركات التضامن، أو المساهمة، والتي تختص كل واحدة منها بشروط مختلفة يجب أن يحققها المستثمر.

يمكنك أن تتبع مدخولك الشهري وإدارة استثماراتك بطريقة مباشرة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو موقعنا الإلكتروني.

وفي المرتبة الثالثة يأتي مرسى دبي، فهو وجهة لكل من يفكر في الاستثمار العقاري بدبي، فالمنطقة معروفة بالمناظر الخلابة والمياه الصافية والخدمات الفاخرة.

احتفظ، أو تخارَج، أو قم ببيع حصتك بطريقة تناسب أهدافك المالية

ويجب على أي مستثمر أجنبي يريد أن يستثمر في مناطق التملك الحر احترام قوانين البيئة، وعدم تعريض الآخرين لأي من أنواع الأذى.

ويُمكن توضيح أهم النقاط المتعلقة في قانون الاستثمار في دبي عبر البنود التالية:

خدماتنا الاستثمار العقاري في دبي بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع المدونة الموارد البشرية سياسة الخصوصية

الشراء الفعلي للعقار (أرض مخصصة لأغراض سكنية/ تجارية، شقة، فيلا، تاون هاوس، بنتهاوس، محل، مخزن، بناية سكنية، بناية تجارية... إلخ).

اضغط هنا للتعرف على المزيد من المعلومات السوق العقارية في دبي

Report this wiki page